الرئيسية / الاخبار / اعزائنا الخريجين من الأوائل وحملة الشهادات العليا المحترمين

اعزائنا الخريجين من الأوائل وحملة الشهادات العليا المحترمين

لأجل ضمان أعلى مستوى انسيابية في عملية تدقيق معلوماتكم المرسلة لمجلس الخدمة العامة الاتحادي. تم التدريب على استخدام نظام التدقيق والاعتراضات الالكتروني الخاص بمجلس الخدمة. يمكنك الدخول على هذه النظام من خلال الرابط التالي. http://verify.fpsc.gov.iq

حيث تحتوي الصفحة الرئيسية للنظام على جميع التفاصيل التي تخص عملية تدقيق بياناتك.
وهنا تجدر الإشارة الى النقاط التالية

  1. في حالة عدم وجود اسمك ضمن قائمة الأوائل. السبب غالبا ما يكون انك مستبعد بسبب ان احتساب الأوائل على القسم يعتمد على الدرجة فقط وليس نوع الدراسة. اي ان القسم الذي يمتلك دراسه صباحية ومسائية له فقط 3 اوائل هم الأعلى تقيما للدراستين وذلك حسب كتاب الامانه ذي العدد في . الحل هو الذهاب إلى رئاسة الجامعة قسم الملاك من اجل معرفة اذا ما كنت مستبعد.
  2. اسمي موجود في قائمة الأوائل لكني لا استطيع الدخول للنظام وتظهر لي رساله اسم المستخدم او كلمة المرور خطأ. مرحبا السبب عادة ما يكون خطأ فعلي في احد أحرف او أرقام الكود او كلمه السر.
    الحل هو ان تقوم بزيارة رئاسة الجامعة قسم الملاك من اجل إعادة تعيين كلمة المرور الجديده.
  3. انا تمكنت من الدخول إلى النظام باستخدام الكود وكلمة المرور. لكن توجد بعض المعلومات خاطئة كيف اقدم إعتراضا بذلك. السبب غالبا ما يكون تقنيا. ولمعالجة هذا الخطأ من الممكن تقديم اعتراض إلكتروني من نفس واجهة النظام وسوف تقوم الجامعة بالتدقيق وإرسال نتيجة اعتراضك على نفس النظام من دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة او المجلس او الوزارة.

مع تمنياتنا لكم بالموفقية والنجاح في حياتكم الدراسية و ما بعدها.