الرئيسية / الاخبار / زيارة الفريق الجامعي لتقييم الأداء الى المعهد التقني بابل

زيارة الفريق الجامعي لتقييم الأداء الى المعهد التقني بابل

اعلام المعهد

زار فريق جامعة الفرات الاوسط التقنية المختص بعمل تقييم الأداء في تشكيلات الجامعة برئاسة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور محمد عبدالمحسن المجتومي للاطلاع على سير العملية التعليمية وكان في استقبالهم الاستاذ الدكتورة ايمان محمد عبدالله عميد المعهد التقني بابل .

واطلع الفريق الجامعي ضمن الجولة الميدانية التي اجراها في كل أقسام وشعب ووحدات المعهد على سير العملية الامتحانية في المعهد وما قدمه من امكانيات واستعدادات للطلبة لأداء امتحاناتهم والاطلاع على القاعات الامتحانية ودقة تنفيذ التعليمات الامتحانية ومتابعة عمل اللجان الامتحانية الفرعية والمركزية وآلية عملهم أثناء الامتحانات من اعداد الأسئلة وتصحيح الدفاتر الامتحانية ومدى تطابق التنفيذ والسجلات مع التعليمات الواردة من الوزارة بشكل صحيح.

وتفقد الفريق خلال زيارته التي شملت مختبرات الاقسام العلمية والورش والمعامل، والتقى بالعاملين فيها، حيث استمع الى شرح واف الى اهمية هذا المختبرات والورش وما تقدمه للطلبة وسبل النهوض بتطوير الواقع العملي للطلبة.

اطلع الفريق على عدد من المشاريع المنجزة وقيد التنفيذ لاسيما مشروع تأهيل الحدائق والممرات والمسقفات والعمل من اجل انجاز جميع المشاريع التي تعد من اولى مهام العمادة في المرحلة القادمة .

واشاد الفريق بالجهود الكبيرة التي تبذلها عمادة المعهد والاقسام العلمية والشعب والوحدات بتنظيم سير العملية التعليمية والتزامها بكافه التعليمات الوزارية واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية .. متمنين للمعهد التقني بابل المزيد من التقدم العلمي والعطاء الدائم خدمة لعراقنا العزيز.

الموقع الالكتروني الرسمي للمعهد:
https://iba.atu.edu.iq/
الصفحة الرسمية على الفيس بوك:
المعهد التقني/ بابل

شعبة الاعلام والعلاقات العامة