الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري زيارة إلى معهد بابل ومتابعة ميدانية للإمتحانات ومشاريع تأهيل البنى التحتية

الزُهَيْري زيارة إلى معهد بابل ومتابعة ميدانية للإمتحانات ومشاريع تأهيل البنى التحتية

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

في سياق جولاته الميدانية لمتابعة كآفة مفاصل العمل لجميع التشكيلات .. زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري المعهد التقني بابل و كان في إستقباله السيدة عميدة المعهد الدكتورة إيمان محمد عبد الله الموسوي وعدد من الذوات رؤساء الأقسام والمعاونين .

الزُهَيْري من جانبه تفقد الأمتحانات النهائية ، والتقى بعدد من الطلبة والأساتذة المشرفين والمراقبين وتحدث بشأن انطباعاتهم الأجواء التي تسعى رئاسة الجامعة وعمادات الكليات والمعاهد لتوفيرها بما يضمن مستوى نموذجي من الأداء .

وفي السياق ذاته إطلع السيد رئيس الجامعة على آلية العمل في اللجنة الإمتحانية الرئيسية وأشاد بالجهود المبذولة وحسن التنظيم والأداء .

من جانب آخر تفقد الزُهَيْري مشاريع تأهيل البنى التحتية والتي تتضمن تأهيل عدد من الورش والساحات فضلاً عن الشروع بأنشاء عدد من الأبنية والتي تشمل قاعات دراسية نموذجية وبناية إدارية في حملة إعمار واعدة هي الأولى من نوعها يشهدها المعهد منذ سنوات .

هذا وقد صحب السيد رئيس الجامعة في جولته كل من المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمحسن المجتومي ومديري قسم الأعمار والمشاريع الدكتور مهند عبد الزهرة الخاقاني وقسم الشؤون العلمية الأستاذ علي عبدالحسين الظالمي ومدير مكتب رئيس الجامعة السيد معين الربيعي .