الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني بابل يقيم دورتان علميتان بعنوان (أساسيات الجودة في المختبرات الطبية و أهمية ادخال الانظمة الالكترونية فيها) و (اساسيات الماتلاب و تطبيقاته الهندسية )

المعهد التقني بابل يقيم دورتان علميتان بعنوان (أساسيات الجودة في المختبرات الطبية و أهمية ادخال الانظمة الالكترونية فيها) و (اساسيات الماتلاب و تطبيقاته الهندسية )

اعلام المعهد

بتوجيه مباشر من قبل السيدة العميد الاستاذ الدكتورة ايمان محمد الموسوي أقام قسم تقنيات الاجهزة الطبية في المعهد التقني بابل دورتان علميتان بعنوان ((دورة في أساسيات الجودة في المختبرات الطبية و أهمية ادخال الانظمة الالكترونية فيها و دورة في الماتلاب و تطبيقاته الهندسية )) ضمن خطة التأهيل و التوظيف لتمكين الطالب مهاريا و تقنيا.
و حاضر فيها كل من :
١- د. نادية صخي
٢- م.م. باسم جبار مجيد
٣- م.م. انس عبد العظيم
٤- م.م. صفا عصام
التدريسيون في قسم تقنيات الاجهزة الطبية.

تضمنت الدورتان استعراض الانظمة الحديثة في الاجهزة الطبية وكذلك تطبيقات الماتلاب في التصميم و التشغيل في المؤسسات الصحية والمختبرات الطبية و التعليمية.
كما وتم استعراض آخر ما توصلت اليه التكنلوجيا الحديثة و التطبيقية في هذا المجال وأبرز المشكلات التي تواجه الكوادر العاملة على الاجهزة الطبية و المقترحة لها.
اقيمت الدورتان باشراف مباشر من قبل السيدة رئيس قسم تقنيات الاجهزة الطبية و شارك في الدورتين عدد من طلبة و خريجي المعهد التقني بابل.

شعبة الاعلام والعلاقات العامة.