الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني يشارك في حفل افتتاح المعرض الثاني ( فرص 2 للوظائف )

المعهد التقني يشارك في حفل افتتاح المعرض الثاني ( فرص 2 للوظائف )

بدعوة من قبل شركة بوابة أكد شارك المعهد التقني بابل في حفل افتتاح فعاليات المعرض الثاني ( فرص 2 للوظائف ) المقام في محافظة بابل والذي أقامتةُ شركة بوابة أكد وبالاشتراك مع كلية المستقبل الجامعه وكلية الحلة الجامعة وباشراف وتتفيذ شركه تفاصيل وحضور عدد من شركات القطاع العام والخاص.
وبتكليف من جامعة الفرات الاوسط التقنية من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور احمد غانم وداي شارك وفد من المعهد التقني بابل برئاسة السيدة عميد المعهد الاستاذ الدكتورة ايمان محمد الموسوي والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية م.د. اوراس خضير عبيس والسيد رئيس قسم الالكترونيك م.د. احمد محمد علي ومسؤولي وحدة التوظيف كلٌ من السيد علي حمزة والسيد ياسر وسام.
وقد تم التنسيق مع اغلب شركات القطاع الخاص والعام وايضا التنسيق الفعال مع شركه بوابة اكد لاتاحة فرص توظيف لخريجي اقسام معهدنا بمختلف المجالات التي تطابق اختصاصات خريجنا من الاقسام التكنولوجيه والاداريه.
وأعربت السيدة عميد المعهد عن شكرها وامتنانها لشركة أكد لأقامتها معرض فرص 2 بالاشتراك مع كلية المستقبل الجامعه وكلية الحلة الجامعة، كما أكدت ان مثل هذة الفعاليات تعتبر فرصة ثمينة لتعزيز آطر تعاون شركات القطاع العام والخاص مع معهدنا لضمان توفير فرص عمل لخريجي المعهد التقني بابل.

الموقع الالكتروني الرسمي للمعهد:
https://iba.atu.edu.iq/
الصفحة الرسمية على الفيس بوك:
المعهد التقني/بابل

شعبة الاعلام والعلاقات العامة.