الرئيسية / أنشطة التنمية المستدامة / مناظرة علمية للطلبة في المعهد التقني بابل

مناظرة علمية للطلبة في المعهد التقني بابل

اعلام المعهد

ضمن خطة المعهد العلمية التي تعني برفع المستوى العلمي للطلبة قام قسم انظمة الحاسوب وبحضور السيدة عميد المعهد الاستاذ الدكتورة ايمان محمد الموسوي بمناظرة علمية للطلبة على قاعة آل البيت هذا اليوم الثلاثاء الموافق 20-12-2022 حيث شارك فيها فريقان من طلبة القسم.
حيث تم في بادىء الامر افتتاح المناظرة بكلمة ترحيبية للحضور وكلمة ترحيب وشكر للسيدة عميد المعهد لدعمها المستمر لهذة الفعاليات التي تدعم الجانب العلمي للطلبة وتزيد من ابداعاتهم، تلاها قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء بلدنا الحبيب، ومن ثم تم البدء بالمناظرة والتي تمت أدارتها من قبل لجنة اعداد وتقييم المناظرات الطلابية لقسم أنظمة الحاسوب وبرئاسة السيد رئيس قسم انظمة الحاسوب الدكتور علي خالد مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية للقسم.

جرى خلال المناظرة طرح أسئلة متنوعة على الطلبة المشاركين في مجالات مختلفة لعلم الحاسوب والاجابة عنها بشكل تنافسي من قبل الفريقين.

وفي الختام، وزعت الهدايا على الفريقين؛ وختمت المناظرة بكلمة السيدة العميد والتي أشادت بها بجهود الفريقين آملةً منهم استمرار هكذا منافسات لتشمل نشاطات وفعاليات أخرى ،بما يسهم بالارتقاء بالعملية التعليمية، ومد أواصر التعاون بين الطلبة ليكونوا متفوقين مكتسبين للعلم، وفي الاخير تمنت لهم التوفيق في حياتهم العلمية والاجتماعية.

شعبة الإعلام والعلاقات العامة