الرئيسية / الاخبار / معرض لرعاية النتاجات الهندسية الطلابية في المعهد التقني بابل

معرض لرعاية النتاجات الهندسية الطلابية في المعهد التقني بابل

اعلام المعهد

انطلاقاً من مبدأ رعاية المواهب وتنمية قدرات الطلبة ومهاراتهم وتحفيز الابداع لديهم العملي والتقني لخلق كوادر تقنية مؤهلة لمتطلبات سوق العمل وضمن فعاليات النشاطات الطلابية وتنمية المواهب وبرعاية السيدة عميد المعهد الاستاذ الدكتورة ( ايمان محمد عبدالله الموسوي ) المحترمة، أقام المعهد التقني بابل بجامعة الفرات الاوسط التقنية وبأشراف السيد مسؤول وحدة المعامل م.م. عباس فخري الربيعي معرضاً لاستعراض نتاجات الطلبة من الاعمال الهندسية المنفذة يدوياً من قبل طلبة المعهد وعلى احدى الورش التابعة لوحدة المعامل.

وقد تم استضافة نقيب نقابة المهندسين – فرع بابل الاستاذ المهندس زمن علي موسى ليطلع على نتاجات الطلبة ولأجل التعاون مع عمادة المعهد في ايجاد فرص العمل لخريجي المعهد في مشاريع التنمية لمحافظة بابل وقد ابدى استعدادة للتعاون.

تضمن المعرض مجموعة رائعة من الاعمال اليدوية الهندسية المعبرة و التي هي من نشاطات طلبة المعهد التقني بابل والتي بدورها تعبر عن مدى التطور العلمي والثقافي والمستوى الفكري للطلبة.

واشادت السيدة عميد المعهد على العمل الاستثنائي وروح العمل الجماعي والتعامل بروح العائلة الواحدة واكدت في حديث لها بان الهدف من هذا المعرض هو إبراز المواهب والمهارات الهندسية لطلبتنا وتشجيعها.

و من جانبها عبرت السيدة العميد عن شكرها لوحدة المعامل على التنظيم الجميل والعرض الرائع للاعمال المعروضة وبينت إن هذة الأنشطة تساهم بشكل فعال في تنمية مواهب الطلبة وتسهم في تحفيزهم على الإبداع.