Skip to content

برعاية السيدة عميد المعهد الاستاذ الدكتورة ايمان محمد الموسوي اقام قسم صحة المجتمع في المعهد حملة توعوية لمكافحة المخدرات من خلال نشر بوسترات توعوية في أبنية المعهد، وتضمنت الحملة :

١- أسباب تعرض الفرد لخطر الإدمان.
٢- آثار ومضاعفات إدمان المخدرات.
٣- علاج إدمان المخدرات.

وقد اشرف على الحملة الاستاذ الدكتورة صبا فاضل علي بمشاركة عدد كبير من الطلبة.

الموقع الالكتروني الرسمي للمعهد:
‏https://iba.atu.edu.iq/
الصفحة الرسمية على الفيس بوك:
المعهد التقني/بابل

شعبة الاعلام والعلاقات العامة.

Share