الرئيسية / أنشطة التنمية المستدامة / فعاليات تنفيذ برنامج أهداف التنمية المستدامة في المعهد التقني بابل

فعاليات تنفيذ برنامج أهداف التنمية المستدامة في المعهد التقني بابل

اعلام المعهد

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاستاذ الدكتور (مظفر صادق الزهيري) المحترم وبرعاية عمادة المعهد التقني بابل متمثلة بالاستاذ الدكتورة (ايمان محمد عبدالله) المحترمة.
وتحت شعار ((لنساهم معا في القضاء على الفقر )) ضمن الهدف الاول للتنمية المستدامة نفذ قسم تقنيات المحاسبة في المعهد التقني بابل يوم الاحد الموافق 13/5/2023، حملة تضمنت توزيع مجموعة من المواد الغذائية على الايتام في مؤسسة البيت العراقي للابداع، تأتي هذه المبادرة ضمن غايات الهدف الاول من اهداف التنمية المستدامة في (القضاء على الفقر ) للتنمية المستدامة.
شارك في تنفيذ الحملة طلبة قسم المحاسبة من المرحلتين الاولى والثانية تحت اشراف السيد رئيس قسم تقنيات المحاسبة المدرس (مرتضى محمد شاني) وبمشاركة عدد كبير من اساتذة ومنتسبوا القسم.

واوضحت السيدة عميد المعهد التقني بابل اهمية دعم الحملات التطوعية التي يشارك بها الطلبة و التي تخدم اهداف التنمية المستدامة واولها محاربة الفقر كونه يشكل اولوية قصوى لخطط المؤسسات والحكومات المستقبلية في العالم، مؤكد على تطبيق افكار ومشاريع التنمية المستدامة بطريقة حديثة من خلال برنامج متكامل أعده المعهد التقني بابل لهذا العام واتخاذ موقف يمكننا أن نزيل الفقر من حياتنا.

الموقع الالكتروني الرسمي للمعهد:
https:/iba.atu.edu.iiq
الصفحة الرسمية على الفيس بوك:
المعهد التقني/بابل

شعبة الاعلام والعلاقات العامة.