الرئيسية / الاخبار / مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الاعتيادية الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الاعتيادية الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

اعلام المعهد

عقد مجلس المعهد التقني بابل احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية جلسته الاعتيادية الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ برئاسة السيدة عميد المعهد الاستاذ الدكتوره ايمان محمد الموسوي.

في البدء رحبت السيدة رئيس المجلس بالسيدات والسادة أعضاء المجلس كافه كما رحبت برؤساء الاقسام العلمية الجدد وتمنت لهم النجاح بأداء مهامهم.

ثم تناول السيدات والسادة المجتمعون القضايا المدرجة في جدول أعمال الجلسة من بينها توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم والسيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية المحترم وشدد على تكليفات السادة التدريسيين بما يتوافق مع الاختصاصات والاعداد المتزايدة من المتعينيين الجدد وبحث المجلس موضوع عدم امكانية تكليف بعض الاختصاصات التي لايوجد لها مواد نظيره في الاقسام العلمية،كما تم مناقشة خطة البحث العلمي للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ على ضوء توجيهات معالي الوزير المحترم والسيد رئيس الجامعة المحترم كما ناقش المجلس موضوع تقرير التنمية المستدامة.

وختم الاجتماع بعرض السيدة رئيس المجلس لجهود بعض المنتسبين الذين بذلوا جهود استثنائية خلال العطلة الصيفية وعدم تمتعهم بالاجازة من اجل انجاز المهام المكلفين بها وسيصبح سياق دائم في عرض قصص بعض المنتسبين المتميزين بالايثار والتضحية وطاعة المؤسسة وتفضيل المصلحة العامة على المصلحة الشخصية .

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي