الرئيسية / الاخبار / مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الثانية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الثانية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

عقد مجلس المعهد التقني بابل_احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية جلسته الاعتيادية الثانية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ يوم الخميس المصادف ٢٠٢٣/١١/١٦ برئاسة الاستاذ الدكتورة ايمان محمد الموسوي عميد المعهد وبحضور السادة المعاونين والسيدات والسادة رؤساء الاقسام العلمية.
وفي بداية الجلسة رحبت السيدة العميد بالحضور وبجهود الجميع لإستقبال طلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد والى التدريسيين متمنية لهم عام دراسي موفق ، وشكرت السيدة العميد جهود شعبة شؤون الطلبة ولجان التسجيل لنجاحهم في إتمام عملية تسجيل الطلبة في وقت قياسي وللدراستين الصباحية والمسائية حيث باشر الطلبة تنفيذا للتوقيت الذي جاء في التقويم الجامعي بتاريخ ٢٠٢٣/١١/١٢ .. مع اكتفاء التسجيل للدراسة المسائية في كل من قسم الصيدلة والمختبرات الطبية والتمريض واستمراره في قسم الأجهزة الطبية ، ونقلت السيدة العميدة توجيهات السيد رئيس الجامعة في حث الجميع واستنفاره لإستقبال الطلبة الجدد مع تهيئة بيئة جامعية والنشاطات الطلابية التي ركز عليها السيد الوزير في توجيهاته للعناية بفئة الطلاب، كما وركزت على تنفيذ خطة البحوث والبرنامج الحكومي وخطة التنميه المستدامه..داعية الجميع الى تذليل الصعوبات وتوفير المستلزمات الضرورية للطلبة.
كما ناقش المجلس توجيهات السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم وتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم في المواضيع التي تخص سير العملية التدريسية والمناهج الدراسية.
وفي ختام الجلسة قدمت السيدة العميد شكرها للسادة اعضاء المجلس متمنيةً لهم ولكافة منتسبي وطلبة المعهد الصحة والعافية والموفقية.

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي.

*** يرجى الضغط على زر المتابعة للصفحة الرسمية للمعهد التقني بابل على الفيس بوك لتصلكم اخر الاخبار على الرابط التالي :

الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=100094123301670&mibextid=2JQ9oc