الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني/بابل يقيم احتفالاً بهيجاً بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم

المعهد التقني/بابل يقيم احتفالاً بهيجاً بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي المحترم وبإشراف السيدة العميد المحترمة الأستاذ المساعد الدكتورة أوراس خضير عبيس، أقام المعهد التقني/بابل احتفالاً بهيجاً بمناسبة ولادة سيد الكائنات ورسول الرحمة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، وشهدت المناسبة حضور وفد مميز من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، دار القرآن الكريم.

تميز الحفل بأجواء روحانية ومشاعر فياضة من الحب والتقدير للنبي الكريم، بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها السيد علاء الموسوي، ثم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار، ثم وقفة إجلال للاستماع إلى النشيد الوطني. كما ألقت السيدة العميد كلمات مؤثرة تحدثت فيها عن السيرة العطرة للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأثرها العظيم في نشر قيم السلام والتسامح والمحبة.

كما تضمن الحفل ندوة قرآنية من قبل السيد الدكتور مرتضى جمال الدين بعنوان (خصائص النبي في القرآن الكريم) ضمن برنامج المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية، وقبل الختام تضمن الحفل فقرات إنشادية وقصائد دينية أبدع فيها المشاركون، معبرين عن فرحتهم وولائهم للنبي الأكرم. واختُتم الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية وشهادات التقدير على المشاركين.

هذا الاحتفال يعكس التفاني والاهتمام الكبير الذي يوليه المعهد التقني بابل لتعزيز القيم الدينية والوطنية، وترسيخ المحبة والتلاحم بين أفراد المجتمع الأكاديمي والمحلي.

علي سليم / م. إعلام المعهد

السيرة الذاتية للتدريسيين

المنح الدراسية للطلبة الأجانب

الخطة الستراتيجية للمعهد التقني بابل 2021-2026

خطة التشكيل من الدورات والورش والندوات

الجداول الامتحانية و الاسبوعية

وحدة تمكين المرأة

وحدة الارشاد النفسي و التوجيه التربوي

131

اداري

387

فني

207

تدريسي

المكتبة المركزية

جامعة الفرات الاوسط التقنية/المعهد التقني بابل