Skip to content

اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الرابع لجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد الاجتماع الاول للجنة العلمية

متابعة اعلام المعهد

عقد اليوم في المعهد التقني بابل الاجتماع الاول للجنة العلمية للمؤتمر العلمي الرابع لجامعة الفرات الأوسط والاول للمعهد التقني بابل برئاسة الدكتور احمد غانم وادي المساعد العلمي لجامعتنا والدكتورة انغام جاسم محمد عميد الكلية التقنية الطبية/ كوفة والدكتور عماد الملا عميد المعهد التقني بابل وتم خلال الاجتماع مناقشة الامور التظيمية الخاصة بالمؤتمر ومناقشة اهم الاقتراحات التي ستسهم في نجاح المؤتمر المزمع اقامته في شهر تشرين الثاني من العام الجاري.

Share