Skip to content

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يوجه كتب شكر وتقدير للباحثين

متابعة اعلام المعهد

وجه السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري المحترم كتب شكر وتقدير لثلاث عشر باحث في المعهد التقني بابل تثميناً لجهودهم المبذولة في رفد حركة البحث العلمي ونشر البحوث العلمية في مستوعبات سكوبس وكلارڤيت متمنياً لهم المزيد من العطاء العلمي والتقدم .

Share