الرئيسية / الاخبار / تكريم الأستاذ الدكتور نجاح مهدي لطيف المعموري من قبل عميد المعهد التقني بابل لنيله لقب “الأستاذية”

تكريم الأستاذ الدكتور نجاح مهدي لطيف المعموري من قبل عميد المعهد التقني بابل لنيله لقب “الأستاذية”

تكريم الأستاذ الدكتور نجاح مهدي لطيف المعموري من قبل عميد المعهد التقني بابل لنيله لقب “الأستاذية”..

علي الأعرجي / مسؤول الإعلام والعلاقات العامة

منح عميد المعهد التقني بابل الاستاذ الدكتور عماد عباس الملا شهادة تقديرية ودرع الوفاء للأستاذ الدكتور نجاح المعموري التدريسي في قسم التقنيات المدنية لحصوله على لقب (الأستاذية ) بعد استيفائه للضوابط اللازمة بحضور معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور محمد كريم الخفاجي وعددا من منتسبي معهدنا.

وقال الملا في حديث له أثناء احتفالية التكريم : ” إن معهدنا قد دأب على تكريم مبدعيه من التدريسيين الذين شكلوا الركائز الأساسية للجامعة وأسهموا بتطوير واقعها العلمي والأكاديمي ، ونحن بدورنا نشكر عطائهم وجهدهم العلمي الثر”

مشيرا الى ان هذا التكريم جاء تثميناً لجهود الاساتذة الاكفاء في دعم المسيرة الأكاديمية للجامعة . من جانبه عبّر الأستاذ الدكتور نجاح مهدي لطيف المعموري عن فرحه الغامر لهذا التكريم ، مُقدما شكره وامتنانه العميقين للمعهد وعميده على هذه البادرة الطيبة متمنيا لهم التقدم والازدهار ، كما أبدى استعداده الكامل لخدمة مسيرة الجامعة الأكاديمية حتى تكون صرحاً تعليمياً يرفد مؤسسات الدولة بكفاءات متميزة تساهم بخدمة بلدهم والمجتمع . جدير بالذكر ان وزارة التعليم العالي حددت بتعليماتها الشروط الواجب توافرها في الاستاذ الذي يمنح هذا اللقب ،ومنها ان يكون التدريسي المحال على التقاعد بمرتبة استاذ ، وان يكون مشهود له ببحوثه ومؤلفاته العلمية ،وله مساهمات فاعلة في تطوير كليته اوجامعته.