الرئيسية / الاخبار / مجلس المعهد التقني/ بابل يعقد جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر برنامج (Zoom Cloud Meeting)

مجلس المعهد التقني/ بابل يعقد جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر برنامج (Zoom Cloud Meeting)

مجلس المعهد التقني/ بابل يعقد جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر برنامج (Zoom Cloud Meeting)

علي الأعرجي/ مسؤول الإعلام والعلاقات العامة
الاثنين : ٦ / ٤ / ٢٠٢٠

عقد مجلس المعهد التقني/ بابل جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر منصة برنامج التواصل الاجتماعي (Zoom Cloud Meeting) برئاسة الأستاذ الدكتور عماد عباس جعفر الملا عميد المعهد ومشاركة السادة المعاونين والذوات رؤساء الأقسام العلمية.

وفي بداية الجلسة رحب السيد العميد بالحضور مستعرضاً جدول أعمال الجلسة التي تتضمن توجيهات رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية على ضرورة التواصل الالكتروني مع الطلبة عبر جميع المنصات الموجودة على برنامج التواصل الاجتماعي وتنظيم الصفوف الالكترونية لإيصال المحاضرات للطلبة بشكل فعال وبما يساعد الطالب على التواصل بأبسط الإمكانيات وتذليل كافة المعوقات لديه مما يساعد الطلبة على استمرارية التواصل، مثنياً على أساتذة المعهد بفتح عدة قنوات تواصل مع الطلبة من خلال اليوتيوب والتلكرام فضلاً عن google classroom.

كما ناقش الاجتماع الجهود المبذولة من قبل خلية الأزمة في التعامل مع أزمة فيروس كورنا من خلال تعفير وتعقيم جميع أروقة المعهد وتوعية المجتمع عن طريق تنفيذ بوسترات إرشادية توعوية للوقاية من هذا الوباء فضلاً عن دعم خلية الأزمة في المحافظة ودائرة صحة بابل بكل الوسائل المتوفرة في المعهد. بعد ذلك تم مناقشة فقرات محضر الجلسة وتم اتخاذ القرارات بشأنها .

وفي ختام جلسة مجلس المعهد قدم السيد العميد شكره وتقديره للسادة أعضاء المجلس متمنياً لهم ولكافة منتسبي المعهد الصحة والعافية والموفقية والنجاح وتجاوز هذه الأزمة إلى بر الأمان .