الرئيسية / الاخبار / مجلس المعهد التقني/ بابل يعقد جلسته الاعتيادية السابعة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر برنامج (Zoom Cloud Meeting)

مجلس المعهد التقني/ بابل يعقد جلسته الاعتيادية السابعة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر برنامج (Zoom Cloud Meeting)

مجلس المعهد التقني/ بابل يعقد جلسته الاعتيادية السابعة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر برنامج (Zoom Cloud Meeting)

علي الأعرجي/ مسؤول الإعلام والعلاقات العامة
الاحد : ٢٦/ ٤ / ٢٠٢٠

عقد مجلس المعهد التقني/ بابل جلسته الاعتيادية السابعة للعام الدراسي 2019 – 2020 عبر منصة برنامج التواصل الاجتماعي (Zoom Cloud Meeting) برئاسة الأستاذ الدكتور عماد عباس جعفر الملا عميد المعهد ومشاركة السادة المعاونين والذوات رؤساء الأقسام العلمية ومسؤولي الشعب.

وفي بداية الجلسة رحب السيد العميد بالحضور متمنيا لهم رمضان مبارك داعيا الله بزوال هذا الوباء عن الأمة الإسلامية والعالم أجمع، بعدها بدأ جدول أعمال الجلسة التي تتضمن توجيهات رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية على ضرورة التواصل الالكتروني مع الطلبة عبر جميع المنصات الموجودة على برنامج التواصل الاجتماعي وتنظيم الصفوف الالكترونية لإيصال المحاضرات للطلبة بشكل فعال، وكما وتطرق إلى الدروس النظرية والعملية وكيفية التعامل مع الظرف الحالي والعبور الئ بر الأمان ومساعدة طلبتنا الأعزاء بكل الإمكانات المتاحة.

كما ناقش الاجتماع المؤتمر العلمي المقرر عقده في هذا العام، وماهي السبل الكفيلة بإيصال المؤتمر إلى أكبر عدد ممكن من الباحثين والمختصين وانتخاب أفضل المجلات العلمية العالمية ليتم النشر فيها.

بعد ذلك تم مناقشة المقترحات الخاصه بالدوام خلال الفترة المقبلة وكيف يمكن تقليل عدد المنتسبين إلى أقل عدد ممكن للحفاظ على سلامة منتسبينا لذا وجه السيد عميد المعهد بحضور عدد محدد من المنتسبين ضمن الحاجة الماسة إليهم ليكملوا الأعمال المكلفين بها والخاصة بالمنتسبين والطلبة.

بعد ذلك وجه الملا بضرورة استمرار أعمال خلية الأزمة بتوزيع المساعدة الغذائية وإنتاج الكمامات الطبية وتوزيعها على القوات الأمنية ومنتسبي الصحة والدوائر الحكومية الأخرى.

وفي ختام جلسة مجلس المعهد قدم السيد العميد شكره وتقديره للسادة أعضاء المجلس متمنياً لهم ولكافة منتسبي المعهد الصحة والعافية والموفقية والنجاح وتجاوز هذه الأزمة إلى بر الأمان .