الرئيسية / الاخبار / عميد المعهد التقني بابل يلتقي بممثلي طلبة الأقسام الطبية في معهدنا …

عميد المعهد التقني بابل يلتقي بممثلي طلبة الأقسام الطبية في معهدنا …

عميد المعهد التقني بابل يلتقي بممثلي طلبة الأقسام الطبية في معهدنا …

علي الأعرجي / مسؤول الإعلام والعلاقات العامة

لليوم الثاني على التوالي السيد عميد المعهد التقني بابل الأستاذ الدكتور عماد الملا يلتقي بمجموعة من طلبة معهدنا حيث ألتقى هذا اليوم بممثلي طلبة الأقسام الطبية عبر برنامج زوم بحضور السادة المعاونين ورؤساء الأقسام الطبية .

بدأ اللقاء بالترحيب بأبناءنا الطلبة الأعزاء مستعرضا أهم القضايا التي تهم الطالب وتذليل الصعاب وثم مناقشة المقترحات الخاصه بالعام الدراسي الحالي ومنها :

١. تم مناقشة الدروس العملية التعليمية وكيفية إيجاد الحلول المناسبة من اجل إتمام الامتحانات العملية دون تأجيلها ووعد السيد العميد بحلها قريبا وبما يمكن أبناءنا الطلبة من اجتيازها.

٢. تم التباحث حول موضوع المبالغ التي يتم استرجاعها إلى الطلبة، حيث تحدث الدكتور عماد الملا انه تم عقد اجتماع هذا اليوم مع الشعبة المالية من أجل وضع آلية استرعاج المبالغ بكل سهولة ويسر وبشكل منظم وسوف تعلن الأسماء واليوم المحدد لكل مجموعة من الطلبة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمعهدنا للحفاظ على سلامة الجميع.

٣. وجه السيد العميد بضرورة اكمال مشاريع التخرج الطلبة في الوقت المحدد لها مع مراعاة الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ويفضل أن تكون على شكل مجاميع .

٤. تم مناقشة المقترحات الخاصه بالامتحان النهائي وطبيعة الأسئلة حيث وجه السيد عميد المعهد بضرورة أن تكون أسئلة الامتحانات ضمن المادة الدراسية المحددة .

٥. تم مناقشة اختصار المواد الدراسية إلى أقل حد ممكن والتي لاتؤثر على المادة العلمية بصورة عامة.

٦. بخصوص الإنترنت أوضح سيادته أن الوزارة سوف تتكفل بقوة إشارة الإنترنت وأنه سيكون مجاني خلال فترة الامتحانات.

في الختام شكر الملا جميع من حضر الاجتماع ووعد أبناءنا الطلبة بأن عمادة المعهد لن تذخر اي جهد ممكن أن تقدمه للمضي قدماً في إتمام العام الدراسي الحالي داعياً الله أن يحفظ الجميع وان يمن على عراقنا الحبيب بالخير والبركات.