الرئيسية / الاخبار / مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الاولى للعام الدراسي 2020-2021…

مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الاولى للعام الدراسي 2020-2021…

مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الاولى للعام الدراسي 2020-2021 …

علي الأعرجي/ مسؤول الإعلام والعلاقات العامة

عقد مجلس المعهد التقني بابل جلسته الأولى للعام الدراسي 2020_2021 برئاسة الأستاذ الدكتور عماد عباس جعفر الملا عميد المعهد وبحضور السادة المعاونين والسادة رؤساء الأقسام ومسؤولي الشعب والوحدات .

وقد تم الاجتماع حضوريا حيث تمت فيه مناقشة المواضيع المدرجة على جدول اعماله والمتضمن تقرير مشروع جودة التعليم الالكتروني وخطة الدراسة والتعليم المدمج للعام القادم وتعليمات الوزارة حول شمول الطلبة بالامتحانات والاعتماد المؤسسي .. وبسبب الظروف الراهنة وحسب التعليمات الوزارية الصادرة يتم اختيار التدريب الصيفي في مكان مناسب وكذلك التدريب العملي والمدمج في المحافظات وحسب خيارات الطلبة .

كما وقد ناقش المجلس عدة نقاط أخرى منها :
أولا . مناقشة الامور الخاصة بالمؤتمر المزمع عقده في الفترة القادمة والتحضير بصورة مستمرة وحث الباحثين على المشاركة فيه .

ثانيا .. تأهيل وتنظيم وترتيب المختبرات والورش بصورة دورية ومستمرة ، كما حث السيد العميد العمل على تجهيز مختبرات متكاملة وجاهزة للإستخدام .

ثالثا.. تنظيم دخول المراجعين بشكل انسيابي وتقديم الخدمات اللازمة بشكل يليق بسمعة وتاريخ المعهد .

رابعا.. القيام بحملات تنظيف وتأهيل الحدائق ورفع الأنقاض من الساحات العامة.

خامسا .. حث التدريسين في معهدنا على نشر البحوث العلمية في المجلات العالمية وتحفيزهم بما يخدم العملية التعليمية.

سادسا .. حث أساتذة المعهد على إقامة الدورات التدريبية والتطويرية والورش التي من شأنها توعية المجتمع وتقديم خدمة للصالح العام خاصة في هذه الفترة التي يمر بها البلد والعالم بسبب فايروس كورنا المستجد.

وفي ختام الاجتماع شكر السيد العميد كافة الاساتذة والطلبة لجهودهم في نجاح الامتحانات وانتهاء العام الدراسي بنجاح رغم الظروف الصعبة التي رافقتها.. داعياً الله ان يستمر المعهد بإعطائه خدمة للعراق الحبيب ولابنائنا الطلبة .