وحدة تقويم الاداء

المهام والواجبات 

  1. انجاز ملفات تقويم الاداء لكل من ( التدريسيين، والفنيين والموظفين) في كافة أقسام وشعب ووحدات المعهد والتي تتم بعدة مراحل:
    1. اقامة ورش عمل لتوضيح التعليمات الوزارية وشرح آلية عمل المنظومة الالكترونية لتقويم الاداء.
    2. متابعة اجراءات عملية تقويم الاداء.
    3. سحب التقارير النهائية للمصادقة عليها من قبل السيد العميد.
    4. اعلام رئاسة الجامعة وأقسام وشعب ووحدات المعهد بانتهاء عملية تقويم الاداء.
  2. تحديث قواعد البيانات الخاصة بدرجات تقويم اداء منتسبي المعهد.
  3.  تحديث الموقع الالكتروني الرسمي للشعبة بصورة دورية.
  4. ادارة البريد الالكتروني للقسم من حيث ارسال واستلام الكتب الرسمية.
  5. التوثيق والارشفة الالكترونية.